الصفحة الرئيسية نبذة عن القوة العالمية الافتراضية نبذة عن دولة الامارات العربية المتحدة البرنامج نتائج المتحدثون أسئلة
الصفحة الرئيسية
 
 

 

عرض خاص للتسجيل المبكر
التسجيل للمؤتمر قبل 18 أكتوبر وتسديد 300 دولار فقط ، يضمن لك توفير 235 دولار!

يوجد حالياً خصم خاص للتسجيل المبكر لحضور المؤتمر الخامس للقوة العالمية الافتراضية "في.جي.تي." الذي سيعقد في أبو ظبي - دولة الإمارات العربية المتحدة  خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2012.

مع تبقّي أقلّ من أربعة أشهر لبداية المؤتمر هناك تسارع ملحوظ في وتيرة التسجيل. ولكي لا تفوتك الفرصة للاستماع للخبراء المشاركين من دول تشمل استراليا، والمملكة المتحدة، وكندا، والولايات المتحدة، ونيوزيلندا ودولة الإمارات العربية المتحدة، ولكي تُسمِع  صوتك للآخرين، فأنت مدعو للمسارعة بالتسجيل قبل حلول أكتوبر 2012. (للتسجيل):  والحصول على الخصم الخاص الذي يبلغ  300 دولار امريكي للمبكرين في عملية التسجيل.

لقد أشار رئيس في.جي.تي. نيل كوغن إلى أن "التعاون" هو أشد الاستراتيجيات فاعلية ضد جرائم الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت. ومع هذه المقولة يتوافق الموضوع الرئيسي لهذا المؤتمر، وهو "التعاون الدولي: ممكّن للوقاية"

كذلك قال السيد كوغن أيضاً "لا يمكن لأية مؤسسة واحدة أن تتعامل بفاعلية مع هذه الجريمة بمعزل عن الهيئات والمؤسسات الأخرى. ومن ثمّ فإننا نعمل باستمرار مع شركائنا لضمان سلامة الأطفال وأمنهم، وذلك بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. وهذا المؤتمر الدولي يتيح الفرصة لنا جميعا للمعرفة والفهم، وتطوير استراتيجيات ملائمة للاستجابة التعاونية الجماعية التي تركّز على حماية الطفل."

تشمل القضايا التي يتناولها المؤتمر المواضيع التالية:

• ديناميات استهداف الأطفال عبر الانترنت وروايات الضحايا كأحد ممكّنات الوقاية.
• المخاطر المرتبطة بالتحقيقات في جرائم الاستغلال الجنسي ضد الأطفال/ وعواقب الوقوع ضحية لهذه الجرائم وأهمية وضع بروتوكولات (قواعد سلوكية يتفق عليها لمشاهدة الأدلة المصورة.
• أهمية التحليل السلوكي في التحقيق في الجرائم الجنسية ضد الأطفال.
• فهم الإطار التشريعي والفجوات التي تحتاج للتشريع بشأنها.
• استعراض شامل للوسائل التكنولوجية التي يستخدمها مرتكبو الجرائم الجنسية ضد الأطفال ونوعية التكنولوجيا المطلوبة مستقبلاً لمكافحة هذا التهديد.
• مزايا "حَجْب" المواقع الإلكترونية مقارنة بالإغلاق النهائي.
• التبليغ الإلزامي وأسباب نجاحه.
• أهمية التعاون لمكافحة هذا النوع الجرائم.
• الأثر الذي أحدثته الـ "في.جي.تي." واستراتيجية التعاون الدولي التي تعتمد عليها.

سيتيح المؤتمر فرصة فريدة للتواصل مع خبراء متخصصين في مجال حماية الطفل، ويستطيع ممثلو المؤسسات أن يتوقعوا أيضا الحصول على فرصة لاكتشاف واستطلاع منهجيات للجرائم التي ترتكب بمساعدة الأجهزة التكنولوجية والمشاكل والتحديات. وكذلك سيتيح المؤتمر للمندوبين فرصة التواصل مع محاضرين بمستويات رفيعة والإنفتاح على استراتيجيات محفّزة للفكر استحدثتها مؤسسات عالمية لإنفاذ القانون.
 

سيُعقد المؤتمر الخامس للقوة العالمية الافتراضية (في.جي.تي.  VGT) خلال الفترة من 11 - 13 ديسمبر 2012 في أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت.

يُعنى هذا المؤتمر وعنوانه "التعاون الدولي : ممكّن للحماية" بالبحث في العوامل المحفزة لنشاط المعتدين/المتحرشين بالأطفال والصفات المرتبطة بضحاياهم.

من خلال التركيز على الأطفال ضحايا الاعتداءات الجنسية والمعتدين وتعظيم الشراكات العالمية سيوفر المؤتمر فرصة فريدة لشحذ الأفكار وتبادلها بين ممثلي الهيئات والمؤسسات المشاركة.

كذلك سيستكشف ممثلو الهيئات والمؤسسات طرقاً وأساليب جديدة لمكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الانترنت وسيسعون لإحداث التغيير عبر الشراكات الاستراتيجية، والتعاون مع المؤسسات الصناعية المعنية العاملة في هذا المجال والقطاعين العام والخاص.

p align="right">يرحب منظمو المؤتمر بمشاركة ممثلي مؤسسات ووكالات تنفيذ القانون، ودعم الضحايا، والمتخصصين في إدارة مخاطر المجرمين، إضافة إلى الممارسين والباحثين والأكاديميين، والمؤسسات الصناعية ذات الصلة وغيرهم من الجهات المعنية. سجّل الآن

إذا كانت لديك الرغبة في المشاركة بتقديم بحث او ورقة عمل في المؤتمر، يرجى الضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الرجاء تعزيز هذه المبادرة الممتازة وزيارة هذا الموقع بانتظام للإطلاع على ما يستجد من معلومات وتطورات بشأن مؤتمر عام 2012 بأبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

برنامج مؤتمر القوة العالمية الإفتراضية 2012 (إضغط هنا)

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع على البريد الإلكتروني (vgtconferemce2012@adpolice.gov.ae ) أو رقم الهاتف (+971509992333)

 


الإقامة والتسجيل
تفاصيل المؤنمر:

الموضوع

التعاون الدولي :

ممكّن للحماية

بتاريخ

 من  11 إلى 13 ديسمبر 2012

المكان

فندق فيرمونت باب البحر
أبوظبي - دولة الإمارات العربية المتحدة.


مزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:


Virtual Global Task Force
 
europolice